• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 15 يونيو 2023 على الساعة 23:34

الشباك: ناوين نرفعو التحدي في كأس العالم المقبلة

الشباك: ناوين نرفعو التحدي في كأس العالم المقبلة

أكدت غزلان الشباك، عميدة المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية، أن المنتخب المغربي عازم على رفع التحدي في المونديال المقبل لتشريف الكرة المغربية.

وشددت في حديثها، عقب الحصة التدريبية للبؤات الأطلس بمركب محمد السادس لكرة القدم، اليوم الخميس (15 يونيو) بسلا، على أن “المجموعة متجانسة ونحن نساعد بعضنا البعض على التطور معا كفريق واحد”.

وقالت الشباك، في تصريح للصحافة، “سنخوض ثلاث مباريات ودية استعدادا لكأس العالم وسنستفيد من هذه المباريات حتى نكون جاهزات لكأس العالم”، مضيفة أن اللاعبات يدركن مسؤوليتهن في تشريف كرة القدم المغربية.

من جانبها، قالت سلمى أماني إن لبؤات الأطلس بصفوف مكتملة وبلا إصابات “شيء جيد للتحضير للمباريات الودية وكأس العالم”، مضيفة “نعمل كل يوم لتقديم أفضل ما لدينا وأن نكون في أعلى مستوى، للمنافسة في كأس العالم المقبلة في أفضل الظروف”.

وبدورها، قالت ياسمين زهير: “هدفنا هو الذهاب أبعد ما يمكن في المونديال وتمثيل بلادنا بأفضل شكل ممكن” ، مشيرة إلى أن لاعبات المنتخب المغربي عازمات على إسعاد الشعب المغربي.

وأضافت: “نحن ندرك أن المجموعة التي سنلعب فيها في كأس العالم المقبلة صعبة، لكننا نسعى لتقديم أفضل ما لدينا”.

يذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات المقررة من 20 يوليوز إلى 20 غشت بأستراليا ونيوزيلندا، وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.