• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 على الساعة 21:00

السي مهدي يرد على المتنمرين: أنا والتنمر ولينا خوت… والحمد لله فينيتو ضربات مليون مشاهدة (فيديو)

السي مهدي يرد على المتنمرين: أنا والتنمر ولينا خوت… والحمد لله فينيتو ضربات مليون مشاهدة (فيديو)

وقع الفنان السي مهدي ضحية للتنمر، أياما قليلة بعد إصدار أغنيته الجديدة “فينتو”.

ووجه نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات لاذعة للسي مهدي، وصلت إلى حد التنمر.

وجاء في تعليقات على عمل السي مهدي الجديد: “الأغنية دارت بوووووم فبيتو… إحسن عوان لي ساكن معاه”، و”جديد سي مهدي الأغنية التي أبكت الملايين بالضحك”، و”بكثرة ما عجباتني درتها تفيقني مع 8 صدقت فايقة مع 7 غي باش منسمعهاش”.

وفي اتصال مع موقع “كيفاش”، رد السي مهدي بطريقته الخاصة على المتنمرين.


وقال: “أنا والتنمر ولينا خوت وحباب وما بقاتش مشكل… كنحاول ناخدها بطريقة إيجابية ونزيد القدام”.

وتابع: “وشحال من واحد يكون هو كيتنمر عليك ومن بعد كيولي ظريف وكيكومونطي عليك وشحال من مرة طرات”.

وفي ذات الاتصال، أكد السي مهدي على أن “التنمر كناخدو بطريقة إيجابية”، مشيرا إلى أن “والحمد لله فينيتو ضربات مليون مشاهدة وكولشي عاجبو الحال”.

وأضاف: “وماشي الهدف الأغنية تعجب الناس كاملين”.