• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 12 يونيو 2018 على الساعة 17:33

السنة الرابعة على التوالي.. “اتصالات المغرب” ضمن قائمة “أفضل الأسواق الناشئة أداءً”

السنة الرابعة على التوالي.. “اتصالات المغرب” ضمن قائمة “أفضل الأسواق الناشئة أداءً”

حافظت شركة “اتصالات المغرب” على حضورها للسنة الرابعة على التوالي ضمن المتوجين في قائمة “أفضل الأسواق الناشئة أداءً”، التي تجمع 100 أفضل شركة من حيث المسؤولية الاجتماعية في البلدان الناشئة والنامية، التي تختارها وكالة التصنيف الاجتماعي الرائدة “Vigeo-EIRIS”.

وأفاد بلاغ لشركة “اتصالات المغرب”، توصل به موقع “كيفاش”، بأنه منذ “إطلاق هذا التتويج سنة 2015، لم يغب اسم اتصالات المغرب عنه، فهذه السنة أيضا يحضر اسم الشركة ضمن قائمة ‘أفضل الأسواق الناشئة أداءً’، الخاص بأسواق الدول الناشئة”.

يأتي هذا التتويج، يضيف البلاغ، “للتأكيد على المكانة المهمة التي توليها اتصالات المغرب إلى رهانات المسؤولية الاجتماعية، فهي تضعها في صميم استراتيجيتها وتكافئ أفضل الممارسات والأداء في هذا المجال، وتعزز مساهمتها في التنمية المستدامة سنة بعد أخرى”.

ويشار إلى أنه يتم تحيين قائمة “أفضل الأسواق الناشئة أداءً” مرتين في السنة، وتجمع القائمة 100 شركة منتقاة، من أكثر من 800 شركة مدرجة بالبورصة، في 31 دولة ناشئة، والتي حصلت على أعلى الدرجات الإجمالية في مجالها، وتقدمها وكالةVigeo-Eiris ، وترتبط بأداء الشركاتمن حيث احترام حقوق الإنسان والعمل اللائق وتقدير رأس المال البشري وحماية البيئة والحكامة وأخلاقيات الأعمال والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمناطق التي تشتغل فيها.