• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 25 مايو 2013 على الساعة 15:57

السمارة.. انفصاليون يهجمون على الأمن بالبوطات (فيديو وصور)

السمارة.. انفصاليون يهجمون على الأمن بالبوطات (فيديو وصور)

أحمد الحاضي (من السمارة)

قامت قوات حفظ النظام في السمارة، يوم أمس الجمعة (24 ماي)، بتفريق تجمع لمجموعة من المخربين ومثيري الشغب المحسوبين على انفصاليي الداخل، أغلبهم مراهقون، بعد أن احتلوا الشارع العام وبدؤوا في تخريب الممتلكات العمومية وترويع سكان.

مثيرو الشغب رشقوا قوات الأمن بالحجارة وقاموا بحرق عجلات السيارات في الشارع العام، كما أضرموا النار في قنينات الغاز من الحجم الكبير غير آبهين بما سيترتب عن فعلهم في حال انفجار القنينات.

عناصر القوات العمومية تعاملj مع الموقف باحترافية وأخمدوا النيران مخاطرين بأنفسهم في سبيل حفظ الممتلكات العمومية والسهر على أمن ساكنة مدينة السمارة.