• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الأربعاء 15 ديسمبر 2021 على الساعة 18:25

السلطات تعلق إجراءات إعادتهم.. المغاربة اللي حاصلين فالخارج ما عندهم زهر!

السلطات تعلق إجراءات إعادتهم.. المغاربة اللي حاصلين فالخارج ما عندهم زهر!

أفاد بلاغ صادر عن اللجنة بين الوزارية للتنسيق وتتبع جائحة كوفيد-19، أن السلطات المغربية قررت إنهاء العمل، يوم الخميس 23 دجنبر الجاري، بالإجراء الذي سبق واتخذته لتمكين المواطنين المغاربة المقيمين فعليا في المغرب، والذين ظلوا عالقين في الخارج، من العودة إلى المملكة.

هذا القرار، يضيف البلاغ، يأتي إثر الانتشار الواسع لمتحور أوميكرون على مستوى العالم، وتطوره المقلق في دول الجوار الأوروبي للمغرب.

وأعلن المغرب اليوم الأربعاء، تسجيل أول إصابة مؤكدة بمتحور أوميكرون.