• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأربعاء 15 ديسمبر 2021 على الساعة 18:25

السلطات تعلق إجراءات إعادتهم.. المغاربة اللي حاصلين فالخارج ما عندهم زهر!

السلطات تعلق إجراءات إعادتهم.. المغاربة اللي حاصلين فالخارج ما عندهم زهر!

أفاد بلاغ صادر عن اللجنة بين الوزارية للتنسيق وتتبع جائحة كوفيد-19، أن السلطات المغربية قررت إنهاء العمل، يوم الخميس 23 دجنبر الجاري، بالإجراء الذي سبق واتخذته لتمكين المواطنين المغاربة المقيمين فعليا في المغرب، والذين ظلوا عالقين في الخارج، من العودة إلى المملكة.

هذا القرار، يضيف البلاغ، يأتي إثر الانتشار الواسع لمتحور أوميكرون على مستوى العالم، وتطوره المقلق في دول الجوار الأوروبي للمغرب.

وأعلن المغرب اليوم الأربعاء، تسجيل أول إصابة مؤكدة بمتحور أوميكرون.