• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 27 مايو 2016 على الساعة 00:00

السعودية.. مصنع للخمور داخل نادي للكرة

السعودية.. مصنع للخمور داخل نادي للكرة

564
وكالات

ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية أن الجهات الأمنية في منطقة نجران ألقت القبض على عامل من الجنسية الهندية يدير مصنعا للخمر داخل مقر نادي نجران.
وقال المتحدث باسم شرطة النقيب عبد الله محمد العشوي، في تصريح للصحيفة، إن الشرطة تلقت معلومات عن وجود عامل داخل النادي يدير مصنعا للخمر مستغلا فترة وجود الفريق الأول ومسؤولي النادي في مدينة جدة.
وأضاف المتحدث ذاته أن “الشرطة توجهت لمقر النادي في تمام الساعة الثانية ظهرا وتم القبض على أحد العمال، من الجنسية الهندية (26 عاما)، من الذين يعملون بالنادي وتحت كفالته، حيث تمت مداهمته وهو يقوم بتجهيز وصناعة الخمر”.