• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الأربعاء 17 أكتوبر 2012 على الساعة 13:30

السعودية.. لقاء الملكين

السعودية.. لقاء الملكين

 

و م ع

أجرى الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد٬ اليوم الأربعاء (17 أكتوبر)، في القصر الملكي في جدة٬ مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود .

وشكلت هذه المباحثات مناسبة تطرق فيها العاهلان إلى السبل الكفيلة بتعميق وتوسيع علاقات الأخوة والثقة والتضامن التي تجمع المغرب بالمملكة العربية السعودية .

وتناولت المباحثات كذلك تفعيل الشراكة الاستراتيجية المبرمة سنة 2011 بين المملكة المغربية ومجلس التعاون الخليجي.

كما تبادل العاهلان وجهات النظر حول عدد من القضايا الراهنة الاقليمية والدولية .

وبهذه المناسبة٬ أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة غذاء على الملك والوفد المرافق له.