• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الأربعاء 17 أكتوبر 2012 على الساعة 13:30

السعودية.. لقاء الملكين

السعودية.. لقاء الملكين

 

و م ع

أجرى الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد٬ اليوم الأربعاء (17 أكتوبر)، في القصر الملكي في جدة٬ مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود .

وشكلت هذه المباحثات مناسبة تطرق فيها العاهلان إلى السبل الكفيلة بتعميق وتوسيع علاقات الأخوة والثقة والتضامن التي تجمع المغرب بالمملكة العربية السعودية .

وتناولت المباحثات كذلك تفعيل الشراكة الاستراتيجية المبرمة سنة 2011 بين المملكة المغربية ومجلس التعاون الخليجي.

كما تبادل العاهلان وجهات النظر حول عدد من القضايا الراهنة الاقليمية والدولية .

وبهذه المناسبة٬ أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة غذاء على الملك والوفد المرافق له.