• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 على الساعة 20:55

السعودية.. تعيين ولي العهد محمد بن سلمان رئيسا للوزراء

السعودية.. تعيين ولي العهد محمد بن سلمان رئيسا للوزراء

أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء (27 شتنبر)، بتعيين نجله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، رئيسا للوزراء.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية، بأن الملك سلمان أمر بأن “يكون الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيسا لمجلس الوزراء”.

وأوضح أن هذا الأمر الملكي بجعل ولي العهد رئيسا للوزراء “استثناء من حكم المادة (السادسة والخمسين) من النظام الأساسي للحكم، ومن الأحكام ذوات الصلة الواردة في نظام مجلس الوزراء”.

وأشار الأمر الملكي، إلى أن جلسات مجلس الوزراء التي يحضرها العاهل السعودي ستكون برئاسته.