• الناطق الرسمي باسم القصر الملكي: وفاة والدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس
  • موازين.. محمد رمضان يُبدع في حفل الاختتام (صور)
  • آدم: غادي نقدم أغنية على المغرب… ونبغي ندير ديو مع سميرة سعيد
  • وسط حضور جماهيري كبير.. نيكي ميناج تُلهب منصة السويسي (صور)
  • رامي عياش: أنا ومراتي كنحماقو على المغرب… وكنتمنى ندير أغنية بالدارجة (فيديو)
  • الستاتي: الأغنية الشعبية هي الهوية ديالنا وكاينين ناس كيغنيو حسن مني (فيديو)
عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 على الساعة 23:59

السرقة وسط الطريق الرئيسية.. بوليس آسفي يوضح

السرقة وسط الطريق الرئيسية.. بوليس آسفي يوضح

كشف الأمن الإقليمي بآسفي، حقيقة مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأربعاء (29 ماي)، يظهر قيام ثلاثة أشخاص بالركض بطريق رئيسية بمدينة أسفي، وهو المقطع المشفوع بتعليق يزعم قيامهم باعتراض سبيل السيارات بغرض السرقة.

وحسب مصدر أمني، فقد أظهرت مراجعة المعطيات المتوفرة لدى مصالح الأمن الوطني بمدينة آسفي أن هذه القضية تعود إلى ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، حيث تلقت مصلحة المداومة إشعارًا حول وجود عرقلة بالطريق الرئيسية بمدخل المدينة.

ووفق المصدر ذاته، فقد أظهرت نتائج البحث الأولية بعين المكان أن الأمر يتعلق بمحاولة شقيقين السيطرة على شقيقهما الثالث، الذي كان في حالة تخدير واندفاع قويتين ومنعه من إيذاء نفسه أو تعريض سلامة مستعملي الطريق للخطر، حيث تم لاحقا تحديد هوية الثلاثة وضبطهم وإخضاعهم للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

ومن جهتها، فإن مصالح الأمن الوطني أكدت أن توضيح هذه المعطيات، يأتي تبديدا للشعور بانعدام الأمن الذي قد تتسبب فيه هذه الادعاءات غير الصحيحة الواردة في مقطع الفيديو المرجعي، كما تؤكد أنها لم تسجل أي اعتداء على الأشخاص أو الممتلكات خلال هذه الواقعة، بخلاف ما ورد في التعليقات المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي.