• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 22 يناير 2013 على الساعة 12:26

السخفة طلقي مني.. هرماش يوقف التداريب بأمر من الطبيب

السخفة طلقي مني.. هرماش يوقف التداريب بأمر من الطبيب

 

جمال الرياضي

ما فهمناش كيفاش لاعبي المنتخب سخفانين من الشوط الثاني ضد أنغولا، وباقيين سخفانين حتى لدابا. كيفاش؟
عادل هرماش لم يشارك في الحصة التدريبية للمنتخب الوطني، يوم أمس الاثنين (21 يناير). مصدر من طاقم الأسود أكد لموقع “كيفاش” أن غياب هرماش جاء بناء على تعليمات الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب الفريق الوطني، الذي طلب من الناخب الوطني إراحة هرماش، الذي ظهر عليه العياء بعد مقابلة أنغولا.
المصدر نفسه أكد أن هرماش سيكون حاضرا في المباراة ضد الرأس الأخضر.