• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 31 يوليو 2018 على الساعة 18:55

الستاتي لـ”كيفاش”: أغنية “أبونا هو المغرب” من كلماتي وخسرت عليها الفلوس

الستاتي لـ”كيفاش”: أغنية “أبونا هو المغرب” من كلماتي وخسرت عليها الفلوس

أصدر المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي أغنية جديدة بتقنية الفيديو كليب بعنوان “أبونا هو المغرب”، أمس الأحد (29 يوليوز)، وذلك بمناسبة عيد العرش.

وفي تصريح لموقع “كيفاش”، قال الستاتي: “الأغنية من كلماتي وألحاني، وكانت عندي هادي 4 سنين، ولكن خليتها حتى جات المناسبة”.

وعن الفيديو كليب قال الستاتي: “الكليب درتو من حسابي الخاص، واخا خذا مني فلوس كثيرة، ولكن أنا عندي غيرة وحب للوطن يعني ما كيهمش شحال خسرت”.
يذكر أن الستاتي أطلق هذا العام أكثر من “أغنية وطنية” على شكل إهداءات للملك، كان أشهرها أغنية “سيدنا”.