• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 05 يناير 2017 على الساعة 23:13

الزيادة في ثمن تذكرة ترام كازا.. دارها كوب 22!!

الزيادة في ثمن تذكرة ترام كازا.. دارها كوب 22!!

أحمد الحاضي
الكازاويين كاعيين هاد ليام على ارتفاع ثمن تذكرة الترامواي. كيفاش؟
منذ يوم الأحد الماضي (1 يناير) ارتفع ثمن تذكرة الترامواي في الدار البيضاء بدرهم واحد ليصير 8 دراهم، وهو ما أغضب عددا من مستعملي هذه الوسيلة في التنقل.
مصدر من شركة “كازا ترامواي” أوضح أن هذا الارتفاع يخص فقط البطاقة الورقية ولا يخص شحن البطاقة، هذا الأخير بقي في ثمنه البالغ 6 دراهم للرحلة.
المتحدث أكد أن الشركة وضعت رهن إشارة البيضاويين بطائق، وعددها 25 ألف وحدة، صالحة للاستعمال لمدة 5 سنوات، وهذا الإجراء يدخل في إطار التزامات الشركة للحفاظ على البيئة، في إطار قمة المناخ.