• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأربعاء 19 ديسمبر 2012 على الساعة 14:05

الزمزمي عن وفاة الشيخ ياسين: اللي ما عزانيش ما نعزيهش والجماعة ستتبخر بعد ياسين (فيديو)

الزمزمي عن وفاة الشيخ ياسين: اللي ما عزانيش ما نعزيهش والجماعة ستتبخر بعد ياسين (فيديو)

 

كيفاش

عبد الباري الزمزمي، الداعية المثير للجدل بفتاويه الغريبة، عاد ليوضح ما صرح به في حق الشيخ ياسين، الذي وافته المنية الأسبوع الماضي.
ومن بين الكلام الذي قاله الداعية أنه لم يعز جماعة العدل والإحسان في مرشدها بسبب عدم تعزية الجماعة له بعد وفاة والده وأخيه. بحال داك الشي ديال العيالات ما عزاتنيش ما نعزيهاش.. الله يسمح ليك.

الزمزمي أضاف: “ليس هناك من سيؤثر في الجماعة بعد وفاة الشيخ ياسين، وهو ما سيؤدي إلى تبخر الجماعة”. قول الله أعلم، راك فقيه وصاد راسك للقبلة.