• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 14 مايو 2022 على الساعة 18:26

الزعيم يعود لمنصة التتويج.. الجيش الملكي يتوج بلقب كأس العرش للمرة 12 في تاريخه

الزعيم يعود لمنصة التتويج.. الجيش الملكي يتوج بلقب كأس العرش للمرة 12 في تاريخه

توج فريق الجيش الملكي بلقبه ال12 في منافسات كأس العرش، بعد فوزه على المغرب التطواني ب3-0، اليوم السبت (14 ماي)، على أرضية ملعب “أدرار” في مدينة أكادير.

ومنذ بداية اللقاء، والذي حمل طابع خاصا بقيادته لأول مرة في التاريخ من طرف حكمة، بدأت الإثارة، حين قامت بشرى الكربوبي بطرد مهاجم تطوان حمزة هنوري، في الدقيقة ال5، وهو ما استغله العساكر لبسط سيطرتهم على المواجهة بفضل الزيادة العددية.

وافتتح المدافع بورغيس الهدف الأول في الدقيقة 55، وبعده آدم النفاتي، ثم سجل الهدف الثالث عبد الإله عميمي في الدقائق الأخيرة للمباراة.

وبهذا اللقب، عاد الجيش الملكي لمنصات التتويج بعد غياب دام لـ13 سنة، منذ آخر تتويج سنة 2009 أمام الفتح الرباطي.