• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 31 أغسطس 2017 على الساعة 00:13

الزعامة فين وصلات.. شيبانية بغات تنصب على الناطق الرسمي باسم القصر الملكي!

الزعامة فين وصلات.. شيبانية بغات تنصب على الناطق الرسمي باسم القصر الملكي!


هادي هي اللي كيقولو ليها مشات لبلاد فليو وبدات تعطس. كيفاش؟
أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على وكيل الملك في الرباط، بداية الأسبوع الجاري، نصابة مسنة.
المسنة كانت تتصل بعبد الحق المريني، الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، من أجل تنفيذ أوامرها بادعاء لقب شخصية سامية في البلاد.
وحسب يومية “الصباح” فإن المسنة كانت تعمل في جمعية تترأسها أميرة، واستغلت الطريقة التي تراسل بها الأميرات الجنرالات والموظفين، لتبدأ عملية النصب من خلال الاتصال بالناطق الرسمي باسم القصر.
المسنة كانت تتوسط لدى عدد من الشباب من أجل الاشتغال في الجيش والأمن.