• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 22 مارس 2025 على الساعة 02:20

الزاكي: جاوني الدموع وأنا كنسمع النشيد الوطني المغربي

الزاكي: جاوني الدموع وأنا كنسمع النشيد الوطني المغربي

لم تكن مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره النيجري عادية بالنسبة للمدرب بادو الزاكي، الذي وجد نفسه في مواجهة وطنه لأول مرة.

وخلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي انتهت بفوز “الأسود” بهدفين مقابل هدف وحيد، عبر الزاكي عن مشاعره قائلا: “جاوني الدموع وأنا كنسمع النشيد الوطني المغربي، حيث أنا مغربي وكندافع على الألوان المغربية، واليوم لقيت راسي خاصني نربحو”.

وعن مجريات اللقاء، أكد بادو الزاكي أن المنتخب المغربي واجه خصما منظما دفاعيا، قائلا: “المنتخب المغربي لقى خصم كيعرف يدافع… والجاهزية البدنية لعبات دور… والأهم أن المغرب كيعرف يربح.”

ولم يفوّت الزاكي الفرصة لتوجيه الشكر لجمهور وجدة، حيث قال: “كنشكر جمهور وجدة اللي ديما يستقبلني مزيان، سواء مع الوداد ولا المغرب الفاسي واليوم مع النيجر.”