• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 28 سبتمبر 2012 على الساعة 21:54

الزاكي بادو:اللي سترني الله يفضحو

الزاكي بادو:اللي سترني الله يفضحو
بادو زكي على ميد راديو

كيفاش

الإطار الوطني الزاكي بادو، أثناء حلوله ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام”، على ميد راديو، مساء اليوم الجمعة (28 شتنبر)، رد على من يقول إنه هو من يقف وراء الحملة الإعلامية التي روجت اسمه كخلف للإطار الوطني السابق، إيريك غيريتس، بالقول: “اللي سترني الله يفضحو”، مؤكدا أنه كان يتلقى اتصالات كثيرة من صحافيين يؤكدون له أنه بلغهم، من “مصادر موثوقة”، أنه المدرب الجديد، فيما هو كان على يقين أنه لن يقود الأسود بعدما تبين، على حد تعبيره، أن هاجش اللجنة الخماسية، بقيادة عبد الإله أكرم، هو مباراة الموزمبيق.
تصريحات الزاكي بالصوت والصورة قريبا.