• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 على الساعة 21:17

الرميد و”الصباح”.. الصلح خير!

الرميد و”الصباح”.. الصلح خير! تـ: خالد الشوري
تـ: خالد الشوري

شيماء الناجم (صحافية متدربة)
أعلن المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، يوم أمس الاثنين (24 يوليوز)، تنازله عن الدعوى التي رفعها سابقا ضد جريدة “الصباح”، بسبب القذف، وذلك حسب ما ورد في الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية.
وأكد الرميد، على صفحته في الفايس بوك، أنه بعد عدة جلسات أمام المحكمة الابتدائية الزجرية في الدار البيضاء تم إبرام صلح مع جريدة “الصباح” مقابل اعتذار، عملا بقول الله تعالى “والصلح خير”، مضيفا أنه رفع في وقت سابق دعوى قضائية ضد جريدة “الصباح” بسبب القذف بإدعائها، حين كان وزيرا للعدل والحريات، أنه طلب عقد دورة للمجلس الأعلى للقضاء من أجل الانتقام من القضاة انتقالا وتأديبا.