• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الخميس 06 يوليو 2017 على الساعة 20:07

الرميد: كون استشروني في خطبة الجمعة اللي وقفها الزفزافي نقول ليهم لا حاجة لنا بها

الرميد: كون استشروني في خطبة الجمعة اللي وقفها الزفزافي نقول ليهم لا حاجة لنا بها

عاد المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، للحديث عن خطبة الجمعة التي ألقيت في مسجد “ديور الملك” في الحسيمة، والتي قاطعها ناصر الزفزافي وعدد من النشطاء.
وقال الرميد إنه كان بإمكان الزفزافي أن ينسحب من المسجد، إذا رأى أن خطبة الجمعة لا تلائم قناعاته، مردفا: “أما إيقاف الخطيب فهو أمر غير مقبول لا قانونيا ولا دينيا”.
وعن موقفه من هذه الخطبة، قال الوزير: “لو كنت استشرت في موضوع هذه الخطبة كان سيكون جوابي أنه لا حاجة لنا بها”.
وأكد الرميد أن العنف تفاقم في الحسيمة بعدما حاولت السلطات اعتقال ناصر الزفزافي، بعد عرقلته خطبة الجمعة.