• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الجمعة 14 ديسمبر 2012 على الساعة 17:38

الرميد في جنازة عبد السلام ياسين.. المهم هو المشاركة!!

الرميد في جنازة عبد السلام ياسين.. المهم هو المشاركة!!

علي أوحافي

كان لافتا للانتباه أن مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، هو المسؤول الحكومي الوحيد الذي “شارك” في تشييع جثمان عبد السلام ياسين، المرشد العام لجماعة العدل والإحسان. وأفاد أكثر من شاهد عيان أن الرميد لم يمش وسط المشيعين، بقدر ما بقي واقفا على جنباتهم.
في المقابل، عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، الذي راجت أخبار على أنه سيشارك في تشييع “أخيه” ياسين، لم يظهر له أثر، في الوقت الذي “سارع” الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية إلى نشر خبر حول المجلس الحكومي اليوم الجمعة (14 دجنبر)، فيما لم يشر ولو بسطر واحد إلى زيارة بنكيران، مرفوقا بعبد الله باها، إلى بيت الراحل، أمس الخميس (13 دجنبر)، لتقديم التعازي.
واش زعما بغاو يقولو لينا راه ما مشاش للجنازة غير حيتاش كان خدام؟
الله أعلم.