• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 22 ديسمبر 2017 على الساعة 22:15

الرميد عن ملف الريف: تكلمت وفعلت ما لم يفعله غيري

الرميد عن ملف الريف: تكلمت وفعلت ما لم يفعله غيري

لم يخف المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، عدم رضاه عن الوضعية الحقوقية في المغرب.
وقال الرميد، خلال استضافته في برنامج “في قفص الاتهام”، اليوم الجمعة (22 دجنبر)، على إذاعة “ميد راديو”، “علاه أنا مالي عاجبني الوضعية الحقوقية؟ هي كأي وضعية حققنا بشأنها مجموعة من المكتسبات ولكن باقي خصاصات ولكن ما كنقولش ما كاين حتى حاجة”.
وردا على اتهامه بتجنب الحديث عن ملف الريف، قال وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان: “تكلمت وفعلت ما لم يفعله غيري، أنا على تواصل دائما مع الجهات المسؤولة للتأكيد على احترام القانون وضبط الأداء ليكون ملتزما بالقانون ودولة الحق”.