• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 20 مايو 2016 على الساعة 19:32

الرميد: جهات تقحمني في أمور بناتي

الرميد: جهات تقحمني في أمور بناتي

الرميد: جهات تقحمني في أمور بناتي

فرح الباز
رد مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، على الأخبار التي تم تداولها في مناسبة كثيرة عن بناته، قائلا إن “هناك بعض الجهات التي للأسف تقحمني في أمور بناتي وتقحمهن في شؤوني”، مشيرا إلى أن مواقع إلكترونية تداولت صورة له مع ابنته هند، وهو يحتضنها بمناسبة حصولها على دكتوراه في الطب، “على أساس أنها كذا وكذا”، على حد تعبير الوزير.
وانتقد الرميد، خلال استضافته في برنامج “في قفص الاتهام”، اليوم الجمعة (20 ماي)، على إذاعة “ميد راديو”، وسائل الإعلام التي تروج مثل هذه الأخبار، واصفا إياها بالصحافة “الهابطة”، التي “تتعاطى للشأن الخاص للمسؤولين بطريقة غير ملائمة”.
وأضاف الرميد أن كون ابنته محامية تعمل في مكتب محاماة معروف، في إشارة إلى مكتب هشام الناصري، أمر “لا يعنيه”، “أنا ليست لي علاقة بعملها”، يقول الرميد.
أما عن ابنته هاجر، التي ولجت مجال تصميم الأزياء، فقال الرميد: “هي في الأصل مهندسة، واختارت أن تكون مصممة أزياء، وهذا شأنها واختياراتها”، مؤكدا أنه لا يتدخل في شؤون بناته، قائلا: “كنت أتدخل عندما كن صغيرات، ولكن دابا راه هوما بثلاثة مزوجات، وعندهم أسر”.
وأضاف الرميد: “أنا كوالدهن لا يمكن أن أتدخل، إلا يلا استشاروني وطلبو رأيي، يمكن ياخدو بيه ويمكن ما ياخدوش بيه، وفي كثير من الأحيان أخذوا برأيي وفي أحيان أخرى لا، فهن مستقلات في حياتهن وهذا حقهن”.