• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 على الساعة 10:00

الرمضاني: عديان هاد البلاد بزاف… والمغرب عارف راسو أش كيدير! (فيديو)

الرمضاني: عديان هاد البلاد بزاف… والمغرب عارف راسو أش كيدير! (فيديو)

دعا الإعلامي رضوان الرمضاني إلى القراءة والتدقيق في أهمية وحجم الإعلان “نحو شراكة مبتكرة ومتجددة وراسخة بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة”، الذي وقعه جلالة الملك محمد السادس، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال حديثه ضمن برنامج “غرفة الفار”، على إذاعة “ميد راديو”، أمس الاثنين (4 دجنبر)، أكد صاحب “بدون لغة خشب”، على أن “المغرب عارف راسو أش كيدير ولكن في نفس الوقت الثبات على موقفه ومبادئه ووضوحه… عديان هاد البلاد بزاف نكونو حذرين ونستعملو الغربال شحال من واحد كيدير السم فالعسل الكبدة على البلاد لا تقاس بدرجة الجعوقة”.

وقال الرمضاني: “هذا نداء للناس يمشيو يقراو بعيدا عن التأثر والتأثير اللي ممكن يخلقوه عشاق البلبلة يتأملو حجم المشاريع ويتأملو المفهوم الحقيقي ديال الشراكة كيفما ورد”.
وتابع: “ما كاينش اللغو والإنشاء بل أمور براغماتية وواضحة هذا نموذج باش نوعاو بأن الخط التحريري ديال المغرب في علاقاته الدولية بقيادة ملكية خط واضح له ثوابته وأهدافه لا مجال فيه للعشوائية”.

وشدد الرمضاني: “نحاولو نكونو حذرين وما نطيحوش ضحايا عمليات التشويش اللي كيحاول البعض في الداخل والخارج كيصورو المغرب على أنه بلد اللاموقف على الهامش وبلد كيتسنى الاملاءات هاد الشي غير صحيح”.