• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الخميس 22 ديسمبر 2022 على الساعة 22:34

الركراكي: وحيد ما عطاناش كادو… المغرب قادر يتأهل للمونديال… والمجموعة ديالي فيها غير نص فريق خاليلوزيتش

الركراكي: وحيد ما عطاناش كادو… المغرب قادر يتأهل للمونديال… والمجموعة ديالي فيها غير نص فريق خاليلوزيتش

رد الناخب الوطني وليد الركراكي بشكل غير مباشر على سلفه وحيد خاليلوزيتش موضحا أن التأهل إلى كأس العالم ليس هدية منه.

وقال وليد الركراكي، اليوم الخميس (22 دجنبر)، في لقاء خاص على القناة “الرياضية” موضحا: “ما بغيتش ننقص من وحيد، برافو عليه وشكرا ليه، ولكن ماشي بحال يلا عطانا شي كادو، التأهل لكأس العالم مع المغرب هو الهدف اللي خاصو يكون”.

وفي رده على أن إنجاز الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم كان بمجموعة وحيد خاليلوزيتش، قال الناخب الوطني: “لا ماشي نفس المجموعة، مشيت تقريبا ب50 في المائة، زياش ومزراوي وصابيري وشديرة وحمد الله وأخنوس، يعني ماشي نفس الفرقة”.

وكان وحيد خاليلوزيتش قد صرح أكثر من مرة أنه صاحب الفضل في تأهل أسود الأطلس إلى نهائيات كأس العالم وأنه يستحق التواجد في مونديال قطر بعد المجهود الذي قام به.