• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الإثنين 21 نوفمبر 2016 على الساعة 00:00

الركراكي: ما غاديش يجيني النعاس!!

الركراكي: ما غاديش يجيني النعاس!!

regragui__walid_fus__280998482-1

عصام أيت علي
وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، كان ديما كيقول للخصوم ديالو بأنهم غادي يخليهم بلا نعاس، ساعة دارت الدورة ولّى هو اللي ما غاديش يجيه النعاس. كيفاش؟
مدرب فريق الفتح الرياضي قال، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وانتهت بفوز هذا الأخير بهدفين لواحد، إنه غاضب من أداء لاعبيه.
وأضاف الركراكي: “الفريق ديالي ما لقاش اللي يماركي على فريق حسنية أكادير”، مضيفا أن الهزيمة ما غاديش تخلّيه ينعس.
يشار إلى أن الفتح الرياضي لم يحقق سوى فوزا واحدا، مقابل 3 تعادلات وهزيمتين، ما جعله يحتل المركز 14 برصيد 6 نقاط.

السمات ذات صلة