• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 08 يوليو 2022 على الساعة 11:04

الركراكي: ما زال فينا الجوع… وقلت للدراري حنا حاكمين إفريقيا والبطولة خاصنا نحكمو كازا وما خيبونيش!!

الركراكي: ما زال فينا الجوع… وقلت للدراري حنا حاكمين إفريقيا والبطولة خاصنا نحكمو كازا وما خيبونيش!!

أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن الانتصار في مباراة الديربي التي جمعت يوم أمس الخميس (7 يوليوز)، فريقه بغريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، يعتبر خطوة مهمة وثمينة، مؤكدا أنها كانت مباراة بمثابة انتقام للهزيمة التي مني بها فريقه في ديربي البطولة الماضي.

وقال الركراكي في تصريح لوسائل الإعلام بعد نهاية المواجهة، التي عرفت تأهل الفريق الأحمر إلى نصف نهائي كأس العرش، “هذا هو الديربي الرجاويين كيبغيو يربحونا وحنا كنبغيو نربحوهم بروح رياضية… حيت الوداد والرجاء فرق كبار وجماهيرهم بجوج كبار وكنحترموهم بزاف”.

وأضاف الركراكي “الرجاء ربحونا فروتور البطولة كان خاصنا نربحو اليوم بلا كذوب، وكيف قلت للدراري حنا حاكمين في إفريقيا والبطولة، خاصنا نحكمو في كازا اليوم ضد الرجاء، وفهموها اليوم ودارو ماتش كبير”.

وتابع الركراكي “برافو الدراري ولكن را ما زال فيهم الجوع وما زال ما درنا والو”.

وحول مستقبله مع الفريق الأحمر، قال الركراكي: “العام ديالي سالا معاهم وإيلا كانوا غادي يلعبو النصف والنهائي ديال كأس العرش هاد العام أنا معهم”.

وتوجه الركراكي بالشكر إلى جماهير الفريق الأحمر، قائلا “كنشكر جمهور الوداد اللي جمهور كبير وعمرني ما نسى آشنو دارو معايا، جمهور كبير طلعني في إفريقيا وطلعني فكلشي”.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي حقق هذا الموسم، بقيادة وليد الركراكي، لقبي دوري أبطال إفريقيا ولقب البطولة الوطنية الاحترافية رقم 22، كما يضع عينه على اللقب الثالث، بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس العرش بعد فوزه بهدفين نظيفين على الرجاء.