• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأربعاء 23 نوفمبر 2022 على الساعة 14:01

الركراكي: كرواتيا منتخب كبير والتعادل مع وصيف بطل العالم كيبقى إيجابي

الركراكي: كرواتيا منتخب كبير والتعادل مع وصيف بطل العالم كيبقى إيجابي

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن المباراة التي أجراها المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأربعاء (23 نونبر)، أمام منتخب كرواتيا كانت جد صعبة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن التعادل أمام وصيف بطل النسخة السابقة يبقى إيجابيا.

وقال الركراكي في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة إن “بغينا نربحو كرواتيا ولكنه منتخب كبير، وعندهم لاعبين واعرين في وسط الملعب”.

وأضاف: “كنتحسر على أننا كنا متواضعين على المستوى الهجومي، وما هددناش مرمى المنتخب الكرواتي بزاف، ولكن النتيجة كتبقى إيجابية أمام وصيف بطل العالم”.

وتابع “حاولنا نكونو كتلة واحدة ولكن واقيلا احترمناهم بزاف في بعض الأحيان”.

وختم حديثه بالقول “المنافسة ما زال مستمرة، ولكن للأسف الفرص اللي تعطاتنا ما استغلناهاش”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي استهل مشواره في كأس العالم قطر 2022 بالتعادل السلبي أمام المنتخب الكرواتي.