• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
السبت 10 ديسمبر 2022 على الساعة 19:00

الركراكي: قلت ليكم ديرو النية… الفراقي ما زال ما لقاو لينا حل

الركراكي: قلت ليكم ديرو النية… الفراقي ما زال ما لقاو لينا حل

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي، عن فرحته بالفوز المستحق والتأهل التاريخي إلى نصف كأس العالم والذي حققته تركيبته، اليوم السبت (10 نونبر) ، على حساب المنتخب البرتغالي.

وقال الركراكي في تصريح صحافي عقب المباراة “كنتقاتلو وكنعرفو شنو كنديرو، طاكتيكيا واقفين، والفراقي مازال مالقاو لينا حل، دابا هما اللي خاصهم يقلبو على حلول وكيفاش يديرو معانا”.

وأضاف “المشكل اللي عندنا دابا هو الإصابات باش تزيد للقدام خاصك الدراري يكونو واجدين، اليوم ما كانش أكرد وما كانش مزراوي وشفنا الدراري اللي دخلو تقاتلو وهادي هي المهمة، عندنا عائلة والبلاد معانا ودارو النية كيف قلت ليهم وحنا فرحناهم، خاصهم يزيدو يتيقو فينا”.

وختم حديثه بالقول” هاد الشي اللي درنا ما يمكنش وما غنعرفو مزيان شنو درنا حتى نساليو كأس العالم”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي حقق إنجازا تاريخيا على حساب المنتخب البرتغالي، إذ سيلاقي في مباراة النصف الفائز من مباراة فرنسا وإنجلترا.