• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 17 يناير 2024 على الساعة 21:00

الركراكي: فالكان خاص النية والرية… مازال ما درنا والو وغنمشيو ماتش ماتش!!

الركراكي: فالكان خاص النية والرية… مازال ما درنا والو وغنمشيو ماتش ماتش!!

عبر وليد الركراكي، الناخب الوطني عن رغبته والكتيبة التي يقودها في الذهاب بعيدا في كان ساحل العاج، وقال في الندوة الصحافية التي أعقبت فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره التنزاني: غادي نعانيو فهاذ الكأس الإفريقية ولكن غادي نعطيو كل ما عندنا… وحنا مركزين والدراري بغاو الكاس”.

وشدد الركراكي على أن المشوار طويل، وأضاف: مازال ما درنا والو وغانمشيو ماتش ماتش… هاد الكان خاص النية والرية”.

وحقق أسود الأطلس الأهم بحصولهم على 3 نقاط مهمة جعلتهم في صدارة المجموعة السادسة مؤقتا.

وستخوض كتيبة الركراكي مباراتهم الثانية في دور المجموعات يوم الأحد المقبل وستكون أمام منتخب الكونغو الديموقراطية.