• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 14 فبراير 2023 على الساعة 23:59

الركراكي عينو فالبرازيل.. الجامعة تباشر اتصالاتها مع اتحادات كروية لتنظيم مباراة إعدادية للأسود

الركراكي عينو فالبرازيل.. الجامعة تباشر اتصالاتها مع اتحادات كروية لتنظيم مباراة إعدادية للأسود

بدأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتصالاتها مع عدد من الاتحادات الكروية، لتنظيم مباراة إعدادية لكتيبة “أسود الأطلس”، بعد الأولى أمام البيرو في 28 مارس المقبل في مدريد الإسبانية.

ونقل موقع “العربي الجديد” عن مصادر مقربة من الجامعة، أن العديد من المنتخبات العالمية أبدت استعدادها لمواجهة أسود الأطلس، بالنظر إلى تألقهم في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المفاوضات التي باشرها المكلفون بتنظيم المباريات الدولية أثمرت التوصل إلى اتفاق مبدئي مع الاتحاد البرازيلي، لإقامة مباراة تجمع المنتخب المغربي بنظيره البرازيلي في 25 مارس المقبل.

وأفاد موقع “سوكر 212″، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن المنتخب المغربي سيواجه زملاء نيمار في حال لم يقع أي تغيير.

وقال موقع “العربي الجديد”، نقلا عن مصدر مقرب من الجامعة، فضل عدم ذكر اسمه، أن هناك مفاوضات جارية مع البرازيل وأوروغواي وفنزويلا، بغرض تنظيم مباراة إعدادية مع أحد هذه المنتخبات في مارس القادم.

وتابع المصدر ذاتع، أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، يدفع بقوة تجاه الاتفاق مع البرازيل، لرغبته القوية في مواجهة منافس من العيار الثقيل.

ومن المنتظر أن تجرى المباراة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أو في الملعب الكبير في طنجة، نزولا عند رغبة الركراكي، الذي يريد أن يحتفي مع الجماهير المغربية في أول ظهور لـ”أسود الأطلس” بالمغرب، بعد إنجازه الكبير في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

ويخوض المنتخب المغربي معسكرا مغلقا بمركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، بدءا من 20 مارس المقبل، على أن يواجه نظيره البيروفي في 28 منه بالعاصمة الإسبانية مدريد.