• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022 على الساعة 12:30

الركراكي: عندنا أفضل جمهور وعجبوني بزاف أمام كرواتيا

الركراكي: عندنا أفضل جمهور وعجبوني بزاف أمام كرواتيا

يوسف بصور

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن المنتخب المغربي عندو واحد من أفضل الجماهير في العالم وهو ما ظهر بوضوح في المباراة الأولى ضد كرواتيا حيث كان الملعب ممتلئا وساد الحماس في المدرجات مما منح شحنة معنوية قوية للاعبين.

وأضاف مدرب الأسود في ندوته الصحفية ليومه السبت: “الجمهور غايعاونا بزاف قدام بلجيكا كيفما داروا مع كرواتيا وعجبوني”.

وتابع الناخب الوطني بقوله: “الجمهور خلانا نحسو بالشعب من ورانا, وغانخليو الشعب فخور بهاذ الفريق”.