• في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022 على الساعة 12:30

الركراكي: عندنا أفضل جمهور وعجبوني بزاف أمام كرواتيا

الركراكي: عندنا أفضل جمهور وعجبوني بزاف أمام كرواتيا

يوسف بصور

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن المنتخب المغربي عندو واحد من أفضل الجماهير في العالم وهو ما ظهر بوضوح في المباراة الأولى ضد كرواتيا حيث كان الملعب ممتلئا وساد الحماس في المدرجات مما منح شحنة معنوية قوية للاعبين.

وأضاف مدرب الأسود في ندوته الصحفية ليومه السبت: “الجمهور غايعاونا بزاف قدام بلجيكا كيفما داروا مع كرواتيا وعجبوني”.

وتابع الناخب الوطني بقوله: “الجمهور خلانا نحسو بالشعب من ورانا, وغانخليو الشعب فخور بهاذ الفريق”.