• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الثلاثاء 23 يناير 2024 على الساعة 14:48

الركراكي: خاصنا نربحو ونبقاو فالصدارة… ودابا لاعبين بالليل ما عندنا حتى عذر

الركراكي: خاصنا نربحو ونبقاو فالصدارة… ودابا لاعبين بالليل ما عندنا حتى عذر

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أنه رغم التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا إلا أنه يجب على فريقه الفوز في مباراة زامبيا، من أجل البقاء في صدارة ترتيب المجموعة السادسة.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي يعقدها في هذه الأثناء، “واخا تأهلنا… بغينا نربحو زامبيا احتراما للخصم ولينا… وباش نزيدو الثقة… ودابا لاعبين بالليل ما كاين حتى عذر”.

وأضاف “ما كاينش الراحة، خاصنا نكملو حنا اللولين حيت حنا المغرب خاصنا نربحو أي ماتش”.

وشدد الناخب الوطني على أنه يجب، أيضا، احترام الخصم رغم التأهل، قائلا “خاصنا نلعبو مزيان ونربحو زامبيا احتراما ليهم ولينا… ونقدر نبدل بعض اللاعبين”.