• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الثلاثاء 10 أغسطس 2021 على الساعة 17:00

الركراكي: جمهور الوداد غير عادي… وسعيد جدا بانضمامي للفريق الأحمر

الركراكي: جمهور الوداد غير عادي… وسعيد جدا بانضمامي للفريق الأحمر

تعاقد نادي الوداد البيضاوي، رسميا، مع الإطار الوطني وليد الركراكي، للإشراف على تدريب الفريق الموسم المقبل، خلفا للإطار التونسي فوزي البنزرتي.

ونشر الفريق الأحمر تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك كتب فيها “وليد الركراكي مدربا جديدا لنادي الوداد الرياضي” دون ذكر مدة العقد أو قيمته.

وبدوره، كتب وليد الركراكي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك “سعيد جدا بإعلان توقيعي في الوداد الرياضي وبكل بساطة مع جمهور غير عادي، أتمنى أن يحظى الجميع معا، أي اللاعبين والموظفين والمديرين والمشجعين، بموسم رائع”.

وكان الركراكي، الذي سيخلف المدرب التونسي فوزي البنزرتي، قد اشترط على الإدارة الودادية، العمل مع طاقم تقني من اختياره وعدم التدخل في تخصصاته والانتدابات التي سيقوم بها لتعزيز الفريق.