• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الثلاثاء 10 أغسطس 2021 على الساعة 17:00

الركراكي: جمهور الوداد غير عادي… وسعيد جدا بانضمامي للفريق الأحمر

الركراكي: جمهور الوداد غير عادي… وسعيد جدا بانضمامي للفريق الأحمر

تعاقد نادي الوداد البيضاوي، رسميا، مع الإطار الوطني وليد الركراكي، للإشراف على تدريب الفريق الموسم المقبل، خلفا للإطار التونسي فوزي البنزرتي.

ونشر الفريق الأحمر تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك كتب فيها “وليد الركراكي مدربا جديدا لنادي الوداد الرياضي” دون ذكر مدة العقد أو قيمته.

وبدوره، كتب وليد الركراكي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك “سعيد جدا بإعلان توقيعي في الوداد الرياضي وبكل بساطة مع جمهور غير عادي، أتمنى أن يحظى الجميع معا، أي اللاعبين والموظفين والمديرين والمشجعين، بموسم رائع”.

وكان الركراكي، الذي سيخلف المدرب التونسي فوزي البنزرتي، قد اشترط على الإدارة الودادية، العمل مع طاقم تقني من اختياره وعدم التدخل في تخصصاته والانتدابات التي سيقوم بها لتعزيز الفريق.