• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 على الساعة 14:44

الركراكي: تعرضت لضغط رهيب بسبب حمد الله… خليو المحاسبة حتى لمورا المونديال

الركراكي: تعرضت لضغط رهيب بسبب حمد الله… خليو المحاسبة حتى لمورا المونديال

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي، عن استغرابه من الجدل المثار بشأن عدم استدعائه لاعب اتحاد جدة السعودي عبد الرزاق حمد الله، مشددا على أنه يتعرض إلى ضغط رهيب سواء من قبل الجماهير أو وسائل الإعلام.

وقال الركراكي في تصريحات تلفزيونية، إنه لا يجد تفسيرا للانتقادات التي تلاحقه بسبب عدم استدعاء حمد الله مؤكدا على تحمله مسؤولية اختياراته، داعيا في الوقت ذاته الجماهير المغربية إلى عدم التدخل.

واعترف الركراكي بأنه عاش تحت ضغط رهيب في معسكر إسبانيا، قائلا: “فالوقت اللي كان خاصني نعطي فرصة لجميع اللاعبين باش يبانو، لقيت راسي مقيّد بعامل الزمن وصعوبة التجريب حيت المونديال قرّب، هاد الشي علاش ما غيّرتش التشكيلة بزاف بين وديتي الشيلي والبارغواي، بهدف خلق الانسجام والتناغم بين الخطوط”.

وتابع الركراكي: “رغم عودة زياش ومزراوي وقدّمنا أداء جيد إجمالا في مباراتي الشيلي والباراغواي إلا أنني تعرّضت لضغط رهيب باش نعيّط لحمد الله، وأكّدت شحال من مرة على أنه كان في القائمة الموسعة، ولكنني فضلت 4 مهاجمين آخرين”.

وأشار الركراكي إلى أنه: “غادي نفكّر في يوسف العربي وعبد الرزاق حمد الله وعلاش لا لاعب من البطولة الاحترافية، وما يمكنش للجماهير اتخاذ القرارات مكان الناخب الوطني”.

كما طالب الناخب الوطني المشجعين المغاربة بتركه يعمل بهدوء ودون ضغوطات وتأجيل محاسبته لما بعد انتهاء مشاركة الأسود بكأس العالم قطر 2022.