• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأحد 21 يناير 2024 على الساعة 17:50

الركراكي: الماتش كان صعيب… وكنبغي نتقلق بالحق فاللخر ملي كنشوف كيفاش عرقانين ما كنلقى ما نقول

الركراكي: الماتش كان صعيب… وكنبغي نتقلق بالحق فاللخر ملي كنشوف كيفاش عرقانين ما كنلقى ما نقول

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بمنتخب الكونغو الديموقراطية، عشية اليوم الأحد (21 يناير)، برسم ثاني جولات كأس أمم إفريقيا، كانت صعبة.

وقال الركراكي في تصريح لقناة الرياضية عقب المباراة “الماتش ما كانش ساهل مرة مرة كنبغي نتقلق بالحق فاللخر ملي كنشوف كيفاش عرقانين ما كنلقى ما نقول”.

وأضاف “غنقول الدراري برافو حيت عرفو يجيبو نقطة، حنا اللي كيهمنا هو ندوزو”.

وتابع “تعطاونا فرص ما ماركيناهمش، الدراري اللي دخلو كانوا يقدرو يديرو أكثر، والتعادل حتى هو مزيان، هذا اختبار بالنسبة لينا باش حتى حنا نعرفو بلي أي ماتش ما غاديش يكون ساهل”.

وواصل الناخب الوطني “حنا عارفين شنو باغين، خاصنا نخرجو من دور المجموعات، دابا غادي نركزو على الماتش الثالث هاد الماتش سالا الحمد لله ما خسرناش”.