• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 على الساعة 17:05

الركراكي: الدراري لعبو واخا كيعانيو من إصابات… ومساكن مسعتدين يديرو كلشي وكيتقاتلو باش يفرحو الشعب المغربي

الركراكي: الدراري لعبو واخا كيعانيو من إصابات… ومساكن مسعتدين يديرو كلشي وكيتقاتلو باش يفرحو الشعب المغربي

شدد الناخب الوطني وليد الركراكي على أنه يعاني من كثرة الإصابات داخل كتيبة المنتخب الوطني.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بنظيره البلجيكي، اليوم الأحد (27 نونبر)، إنه “باش نكون صريح كنعانيو من بزاف ديال الإصابات، عانينا قبل انطلاق المونديال وتحرمنا من بزاف داللعابة”.

وتابع “حكيمي لعب مصاب، مزراوي لعب مصاب، سايس لعب مصاب، ياسين بونو كان غادي يلعب مصاب… الدراري مساكن مسعتدين يديرو كلشي باش يتقاتلو ويفرحو الشعب المغربي”.