• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 26 يناير 2023 على الساعة 18:00

الركراكي: إذا تخطى الوداد عقبة “الهلال” سيكون بإمكانه مواجهة ريال مدريد في نهائي الموندياليتو

الركراكي: إذا تخطى الوداد عقبة “الهلال” سيكون بإمكانه مواجهة ريال مدريد في نهائي الموندياليتو

اعتبر الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن مباراة الوداد الرياضي والهلال السعودي، ضمن كأس العالم للأندية، “ستكون صعبة على الطرفين”، مستدركا أن “عامل الأرض والجمهور سيرجح كفة الوداد”.

وقال الركراكي، في تصريح لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، متحدثا عن الحدث العالمي المرتقب، “سيكتشف الجميع جمهورًا استثنائيًا على شاكلة جماهير أميركا الجنوبية، وربما يكونون من أفضل الجماهير في العالم”.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني: “أعتقد أنه ستكون هناك لوحات فنية (تيفو). وستكون الأجواء رائعة. لقد حظيت بعام استثنائي مع هذا الجمهور، والدار البيضاء هي حقًا مدينة تعشق كرة القدم”.

واعتبر الناخب الوطني أنه “أمر جيد للمغرب، خاصة بعد مشوارنا في كأس العالم، أن يرى الجميع أن لدينا كرة قدم وجمهور وملاعب جميلة. سيكون أمراً رائعًا لبلدنا”.

وعن المواجهة المرتقبة بين الوداد والهلال السعودي، في الرابع من فبراير المقبل، ضمن الدور الثاني من منافسات البطولة، يقول الركراكي: “من المنتظر أن تكون مباراة متكافئة، لأن الهلال نادي عملاق في السعودية وآسيا. إنه ريال مدريد آسيا”.

وتابع الركراكي متحدثا عن الهلال السعودي: “لديهم أيضًا مشجعون ولاعبون على مستوى عالٍ جدًا. لكن عامل اللعب على أرضه سيساعد فريق الوداد بشكل خاص”.

وقال المتحدث ذاته: “أعتقد أن المباراة ضد الهلال بمثابة فخ، إذا تمكن الوداد من تخطي عقبة الهلال، أعتقد أنه يمكنه بلوغ النهائي لمواجهة ريال مدريد. كل شيء ممكن”.
 
وزاد مدرب الوداد السابق: “على غرار الموسم الماضي، لدينا بعض اللاعبين المهمين الذين كانوا حاضرين في كأس العالم، الظهير الأيسر يحيى عطية الله، وحارس المرمى رضا التكناوتي، والعميد يحيى جبران”، مردفا: “أيمن الحسوني موهوب جدًا، وربما يستحق أن يكون أفضل في مسيرته لأن لديه الكثير من الصفات. قد نكتشف موهبته خلال كأس العالم هذه. على أي حال، لديهم مجموعة من اللاعبين الأساسيين الذين كانوا حاضرين معي العام الماضي. وقد تم تعزيز صفوف الفريق بشكل جيد أيضًا. العمود الفقري للفريق مهم”.

ويستضيف المغرب كأس العالم للأندية، خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، وسيواجه فريق الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، يوم السبت 4 فبراير المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف زوالا.