• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 10 يونيو 2023 على الساعة 19:50

الركراكي: أكاديمية محمد السادس عطاتنا لاعبين كبار… شكرا جلالة الملك

الركراكي: أكاديمية محمد السادس عطاتنا لاعبين كبار… شكرا جلالة الملك

وجه الناخب الوطني وليد اللركراكي، الشكر لجلالة الملك محمد السادس لإحداثه أكاديمية لكرة القدم، والتي أنتجت لاعبين كبار استطاعوا الفوز بألقاب أوروبية كبيرة.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي عقدها عشية اليوم السبت (10 يونيو)، بمركب محمد السادس بالمعمورة، “يوسف المصيري ونايف أكرد خرجو من أكاديمية محمد السادس واليوم توجو بألقاب أوروبية كبيرة”.

وأضاف “هاد اللاعبين ملي كانو صغار دخلو لهاد لأكاديمية محمد السادس وكانو كيحلمو يديرو شي حاجة كبيرة فالكرة، دابا وصلو لنصف نهائي كأس العالم مع بلادهم، وداو كؤوس أوروبية مع الأندية ديالهم”.

وتابع “هادو أمثلة زوينين للشباب اللي طالعين، أنهم يقدرو يمشيو من المغرب ويطلعو الراية ديال البلاد فالعالم”.

وتابع “ياسين بونو ما كانش فالأكاديمي ولكن حتى هو تكون فالوداد”.