• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الجمعة 13 أكتوبر 2023 على الساعة 23:30

الركراكي: آخر مرة وصلنا للفينال كان عندي الشعر… والجزائر ومصر وكوت ديفوار اللي مرشحين يربحو الكان ماشي حنا!!!

الركراكي: آخر مرة وصلنا للفينال كان عندي الشعر… والجزائر ومصر وكوت ديفوار اللي مرشحين يربحو الكان ماشي حنا!!!

رفض الناخب الوطني، وليد الركراكي، وضع أسود الأطلس ضمن الفرق المرشحة للفوز بكأس أمم إفريقيا المقبلة المنتظرة في كوت ديفوار بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وجاء ذلك في تصريحات لوليد الركراكي، اليوم الجمعة (13 أكتوبر)، خلال الندوة الصحافية التي عقدها في أبيدجان، قبل مواجهة منتخب كوت ديفوار يوم غد السبت، حيث أكد أن المنتخب الوطني يواجه صعوبات كبيرة عند المشاركة في البطولة ضد دول إفريقيا جنوب الصحراء.

وقال الركراكي موضحا وجهة نظره: “هناك 10 فرق مرشحة للفوز بكأس إفريقيا، وأحيانا يكون هناك منتخب يخلق المفاجأة، على الورق الأمر صعب بالنسبة للجميع، ولو أن المنتخبات كلها تحلم بهذه الكأس، لكن الجميع يأتي إلى الكوت ديفوار من أجل الفوز”.

وأضاف الركراكي: “كأس إفريقيا غالبا ما كانت صعبة بالنسبة للمغرب، سبق لنا الفوز باللقب مرة واحدة، وآخر مرة بلغنا دور نصف النهائي كنت ما أزال لاعبا وكنت أمتلك الشعر في رأسي، أريد أن أعتذر من الجمهور المغربي لأننا لسنا مرشحين، هناك منتخبات أقوى من المنتخب المغربي هي المرشحة للفوز بالكأس، مثل كوت ديفوار والجزائر ومصر ونيجيريا، خاصة المنتخبات التي لم تشارك في نهائيات كأس العالم”.