• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأحد 20 يناير 2019 على الساعة 16:00

الرحيمي: مباراة اليوم غادي تكون صعيبة ونتمنى الجماهير الرجاوية تكون حاضرة بكثافة

الرحيمي: مباراة اليوم غادي تكون صعيبة ونتمنى الجماهير الرجاوية تكون حاضرة بكثافة

أكد سفيان الرحيمي، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، أن الهدف الرئيسي للاعبين هو تحقيق التأهل اليوم على حساب أفريكان ستارز.
وأشار النجم الرجاوي، في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأخضر، إلى أن مواجهة اليوم ستكون صعبة في ظل نتيجة الذهاب، التي ستجعل الفريق الناميبي مضطرا إلى الظهور بوجه هجومي من أجل الدفاع عن حظوظه.
وأضاف الرحيمي أنه يتمنى حضور الجماهير الرجاوية بكثافة، من أجل مساندة الفريق في رحلة الدفاع عن لقبه القاري.
يذكر أن الرجاء يستضيف اليوم الأحد (20 يناير)، فريق أفريكان ستارز على الساعة الخامسة عصرا على أرضية ملعب مراكش، وذلك برسم إياب دور ال32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.