• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 19 مايو 2015 على الساعة 00:00

الرجاويين عاصرين على الوداديين: 13 لقب والله ما خبينا عليكم شي حاجة!!

الرجاويين عاصرين على الوداديين: 13 لقب والله ما خبينا عليكم شي حاجة!!

botola2
كيفاش
رغم حسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في عدد الألقاب التي توج بها الوداد الرياضي، إلا أن جمهور الرجاء الرياضي لم يتقبل بلاغ الجامعة، إذ يتمسك أن الوداد توج بـ13 لقبا فقط، وذلك بحكم أن بطولة هذا الموسم تندرج ضمن النسخة 59.
وقال جمهور الرجاء، على صفحات الموقع الاجتماعي فايس بوك، :”لا كاين شي حساب آخر وريوه لينا، دابا هاد النسخة ديال البطولة هي 59، الجيش عندها 12 اللقب والرجاء 11 والمغرب الفاسي 4 والنادي القنيطري 4 والكوكب المراكشي 2 والمغرب التطواني 2 وحسنية أكادير 2 وأولمبيك خريبكة 1 والنادي المكناسي 1 وشباب المحمدية 1 وأولمبيك البيضاوي 1 ومولودية وجدة 1 ورجاء بني ملال 1 والراك 1 ونهضة سطات 1 ونجم الشباب 1، المجموع : 46 بطولة، إذن 59 ـ 46=13، والله ما خبينا عليكم شي حاجة شاطت ليكم غير 13 سمحو لينا العولامة”.

السمات ذات صلة