• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الإثنين 11 أغسطس 2014 على الساعة 00:00

الرجاء.. 200 مليون لضم بامعمر

الرجاء.. 200 مليون لضم بامعمر

محمد علي بامعمر
يونس خليف
علم موقع «كيفاش سبور» من مصادر متطابقة أن فريق الرجاء البيضاوي عرض 200 مليون سنتيم من أجل ضم اللاعب محمد علي بامعمر من فريق المغرب الفاسي الغارق في أزمة مادية حادة جعلته عاجزا عن دفع مستحقات لاعبيه لثلاثة أشهر متتالية.
وأوضحت مصادرنا أن بناني التقى بمسؤولين رجاويين لبحث تفاصيل الصفقة، حيث عرض عليه الفريق الأخضر دفع مبلغ الصفقة كاملا دفعة واحدة وليس على دفعات كما يجري عادة في سوق الانتقالات المغربي لكن رئيس الفريق الفاسي لم يقدم جوابا حاسما وإنما طلب مهعلة للتفكير في هذا العرض.

السمات ذات صلة