• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 06 مايو 2016 على الساعة 00:00

الرجاء/ الوداد.. ديربي الأمل بدون جمهور

الرجاء/ الوداد.. ديربي الأمل بدون جمهور

derby_espoirss
عصام أيت علي

قررت لجنة مشتركة، بين الأمن والسلطات الإدارية والوقاية المدنية والقوات المساعدة، إجراء مباراة ديربي الأمل بين الرجاء والوداد الرياضيين، بدون جمهور، في مركب الوازيس.
واتخذت اللجنة المذكورة قرارها بعد زيارة ميدانية إلى مركب الوازيس، تفقدت فيها جميع المرافق، والمدرجات، إذ تبين لها أن مدرجات المركب لا يمكنها تحمل عدد المتفرجين المنتظر أن يحضر لمتابعة ديربي الأمل، ما قد يتسبب في أحداث قد تؤثر على السير العادي للمباراة.
وستجرى المباراة عن الدورة 27 من البطولة الوطنية للأمل يوم غد السبت (7 ماي).

السمات ذات صلة