• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 على الساعة 11:38

الرباط.. نعوش في وقفة احتجاجية للأطباء الداخليين والمقيمين (صور)

الرباط.. نعوش في وقفة احتجاجية للأطباء الداخليين والمقيمين (صور)

Manif LesMedcins Interns21

كيفاش (تـ: أيس بريس)
لا يزال الأطباء الداخليون والمقيمون مستمرين في معركتهم التي تجاوزت 50 يوما، في أطول إضراب عن العمل في قطاع الصحة، حيث نظموا أمس الاثنين (23 نونبر) وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة الصحة في الرباط.
ورفع المحتجون شعارات نددت بوضعية عمل وتكوين الأطباء ومعاناة المريض داخل المستشفيات المفتقرة للمعدات والتجهيزات وكذا الخصاص المهول في الأطر الطبية.
وحمل الأطباء المحتجون أربعة نعوش نعت قطاع الصحة في المغرب وكرامة الأطباء الداخليين والمقيمين ووضعية الطبيب والمريض على حد سواء.