• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 19 يونيو 2017 على الساعة 00:31

الرباط.. مأدبة إفطار ملكية على على شرف رئيس الحكومة التونسية

الرباط.. مأدبة إفطار ملكية على على شرف رئيس الحكومة التونسية

أقام الملك محمد السادس، أمس الأحد (18 يونيو) في الرباط، مأدبة إفطار على شرف رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة، ترأسها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.
وحضر هذه المأدبة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لرئيس الحكومة التونسية. كما حضرها عن الجانب المغربي رئيسا مجلسي النواب والمستشارين الحبيب المالكي وحكيم بن شماش، ومستشارا الملك، عمر عزيمان وعبد اللطيف المنوني، وسفير تونس في المملكة وسفيرة المغرب في تونس.