• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الإثنين 14 مارس 2022 على الساعة 15:05

الرباط.. بوريطة يستقبل وزير الصناعة الإماراتي

الرباط.. بوريطة يستقبل وزير الصناعة الإماراتي

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين (14 مارس) في الرباط، وزير الصناعة والتكنولوجيات المتقدمة الإماراتي، سلطان بن أحمد الجابر.

ويقوم سلطان بن أحمد الجابر بزيارة للمغرب، حيث شارك صباح اليوم في افتتاح الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر الطاقة، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تحت شعار “الانتقال الطاقي: حصيلة مرحلية، وآفاق عام 2035″، والتي تحل دولة الإمارات العربية المتحدة ضيف شرف عليها.

وكان الوزير الإماراتي قد عقد لقاء عمل، أمس الأحد (13 مارس)، مع وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، تمحور حول تعزيز العلاقات التجارية والصناعية بين المغرب والإمارات العربية المتحدة.