• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الإثنين 12 نوفمبر 2018 على الساعة 15:20

الرباط.. الأميرة لالة حسناء تشرف على تدشين منتزه الحسن الثاني (فيديو)

الرباط.. الأميرة لالة حسناء تشرف على تدشين منتزه الحسن الثاني (فيديو)

أشرفت الأميرة لالة حسناء، رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، أمس الأحد (11 نونبر)، على تدشين منتزه الحسن الثاني في الرباط.

وزارت الأميرة لالة حسناء مختلف الفضاءات والملاعب الرياضية لمنتزه الحسن الثاني، الذي يضم بالخصوص مدرجا مكشوفا ونافورة موسيقية وبناية إدارية وفضاء للألعاب وساحتين للتزلج وجدارا للتسلق يبلغ طوله عشرة أمتار، بالإضافة إلى ثلاثة ملاعب مصغرة لكرة القدم، وثلاثة ملاعب لكرة السلة والكرة الطائرة، وملعب لكرة القدم.

وبالمناسبة قدم أطفال وفنانون شباب ورياضيون، عروضا موسيقية واستعراضات بهلوانية.

كما تم تقديم مؤلف يحمل عنوان “الرباط، المدينة- الحديقة” إلى الأميرة للا حسناء، من قبل المديرة العامة للوكالة الحضرية الرباط- سلا، خدوج كنو.