• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 09 يناير 2013 على الساعة 11:41

الرباط.. اعتقال 3 أشخاص بعد اغتصاب جماعي لمواطنة آسيوية

الرباط.. اعتقال 3 أشخاص بعد اغتصاب جماعي لمواطنة آسيوية أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

تمكنت المصالح الأمنية في الرباط٬ بناء على تحريات ميدانية مكثفة٬ من توقيف ثلاث أشخاص٬ من ذوي السوابق القضائية٬ لتورطهم في عملية اغتصاب جماعي تعرضت لها مواطنة تحمل جنسية إحدى دول شرق آسيا.
وحسب مصدر أمني٬ فإن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن المشتبه بهم الثلاثة٬ الذين تتراوح أعمارهم ما بين 22 و25 سنة٬ اعترضوا سبيل مواطنتين أجنبيتين مساء الأحد الماضي (6 يناير)، في حدود الساعة التاسعة ليلا في ضواحي مدينة الرباط٬ قبل أن يقتادوهما إلى منطقة خلاء ويمارسوا على إحداهما الجنس تحت التهديد بالعنف المقرون بالسرقة.
وأضاف المصدر ذاته، حسب ما نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن التحقيقات الميدانية٬ المدعومة بالتحاليل والخبرات التقنية٬ أسفرت عن تشخيص هويات المشتبه بهم الثلاثة وتوقيفهم رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة في محكمة الاستئناف في الرباط.
وأشار المصدر إلى أن التحريات المنجزة في إطار هذه القضية أوضحت أن اثنين من المشتبه بهم الموقوفين يشكلان موضوع بحث على الصعيد الوطني٬ منذ منتصف شهر دجنبر المنصرم٬ لتورطهم في قضية مماثلة تتعلق بالاختطاف والاغتصاب والاحتجاز المقرون بالسرقة الموصوفة٬ كما أوضحت أن أحد المشتبه بهم غادر المؤسسة السجنية في الآونة الأخيرة.