• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الجمعة 03 مارس 2017 على الساعة 00:00

الراقي لإلترات الرجاء: بلا مشاكل عفاكم!

الراقي لإلترات الرجاء: بلا مشاكل عفاكم!

عصام أيت علي
وجه عصام الراقي، لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسالة إلى إلترات الرجاء (الغرين بويز والإيغلز)، يطالب فيها بعدم افتعال الشغب في المباراة التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي وحسنية أكادير، اليوم الجمعة (3 مارس)، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
وقال الراقي، في فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، إن الرجاء في حاجة إلى أنصاره، من أجل المنافسة على لقب البطولة.
وأضاف لاعب الرجاء أن وقوع الشغب في هذه المباراة سيؤثر على مسار الفريق الأخضر في البطولة.
يشار إلى أن مباراة اليوم بين الرجاء والحسنية سيجمع الفصيلين، بعد غياب دام لشهور، بسبب قرار اتحاد الإلترات بمقاطعة مباريات البطولة.

السمات ذات صلة