• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 10 ديسمبر 2012 على الساعة 18:11

الراقصة نور لـ كيفاش: سأقدم برنامجا في لبنان وأتمنى تقديم مهرجان مراكش

الراقصة نور لـ كيفاش: سأقدم برنامجا في لبنان وأتمنى تقديم مهرجان مراكش نور
نور

 

أحمد فنان

قالت الراقصة نور إنها ستتوجه في الأيام المقبلة إلى لبنان من أجل وضع اللمسات الأخيرة على برنامج تلفزي ستقدمه. وأضافت، في حديث لموقع “كيفاش”، أنها “تتشرف بهذا العمل”.
نور انتقدت، في الوقت نفسه، من يتساءل عن طريقة حضورها في مهرجان مراكش الدولي، وقالت: “أنا بنت المهرجان منذ 12 سنة، وبديت معاه ما يجيوش اليوم يسولوني على هاد الشي ولكن يسولوني على موقفي من الأعمال السينمائية المقدمة”.
ولم تخف نور امتعاضها لعدم فوز أي فيلم مغربي في المهرجان، في وقت وصفت أحد الأفلام المتوجة بأنه “من الأول حتى الأخير مصور في بابيي ألمنيوم”.
نور تمنت لو تمنح لها الفرصة مستقبلا لتقديم مهرجان مراكش أو أي مهرجان وطني.